الترجي الرياضي: نيس الفرنسي يريد الخنيسي ... و تصريحات بن شريفيّة تثير غضب الجماهير

يواصل الترجي سلسلة استعداداته لقادم المواعيد المحلية أين سجلت حصة تمارين أمس اكتمال النصاب بعودة الأسماء الدولية التي ستكون على ذمة الإطار الفني في لقاء الخميس الذي سينزل فيه الفريق ضيفا على نجم المتلوي.

مواجهة خصص لها المدرب فوزي البنزرتي 3 حصص تمارين سيتم خلالها التركيز على إعداد الأسماء الدولية وخاصة منها التي شاركت في لقاء ليبيا «الشعلالي, البدري, الخنيسي» بدنيا ليكونوا جاهزين لتقديم الإضافة والمساهمة في سلسلة النتائج الايجابية للفريق وتجدر الإشارة أن شد الرحال إلى مدينة المناجم سيكون مباشرة اثر حصة تمارين الغد التي سيتم خلالها وضع اللمسات الأخيرة وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

جلسة مرتقبة مع الخنيسي
سبق أن اشرنا أن هداف البطولة ورابطة الأبطال طه ياسين الخنيسي الذي ينتهي عقده في جوان القادم محل متابعة من العديد من الأندية العربية و الخليجية و الأوروبية وآخرها فريق نيس الفرنسي حيث علم «المغرب» وجود مبعوث خاص من الفريق الفرنسي مهتم بالانتدابات بمدارج ملعب رادس لمتابعة مهاجم المنتخب وهي خطوة من شانها أن تعجل بتدخل الهيئة المديرة للترجي التي سيكون لها لقاء باللاعب خلال الساعات القليلة القادمة بهدف وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بملف تمديد عقده نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته في قادم المواعيد وخاصة رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد الهدف الأول في موسم المائوية أو على الأقل ضمان عائدات مالية محترمة إذا تشبث الأخير بخوض تجربة احترافية.

بن يوسف الخطوة الثانية
ملف الخنيسي لن يكون الوحيد الذي ستعمل الهيئة المديرة للترجي على غلقه في القريب العاجل بما أن عقد اللاعب فخر الدين بن يوسف سينتهي بدوره في جوان 2018 ليكون بذلك وحسب معلومات من مصدر مقرب من هيئة المؤدب ثاني الملفات التي سيتم التطرق لها.

البقية قبل انطلاق رابطة الأبطال
رغبة الهيئة في الاطمئنان على عقود كل من الخنيسي بدرجة أولى وبن يوسف بدرجة ثانية خلال الأيام القليلة القادمة ستليها خطوات إضافية قبل انطلاق سباق رابطة الأبطال ستتعلق ببقية العقود التي ستنتهي في جوان القادم والمتعلقة أساسا بقائد الفريق خليل شمام وحسين الربيع ومايكل انيرامو وهي ملفات لن تشكل عائقا أمام هيئة المؤدب التي أرادت أن تحدد حاجتها لخدمات الثلاثي المذكور على ضوء ما سيحمله الميركاتو الشتوي من انتدابات.

بن شريفية يستفز الجماهير
تواجد الحارس معز بن شريفية على ذمة المنتخب الوطني جعله يمر بسلام من الفترة الصعبة التي عاشت على وقعها العديد من الأسماء على غرار شمس الدين الذوادي وهيثم الجويني وسعد بقير وخاصة المدرب فوزي البنزرتي إلا أن حارس الترجي لم يحسن استغلال الفرصة التي منحها له معلول بتصريح زاد غضب عدد كبير من جماهير الأحمر والأصفر التي عبرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تجاوز معز حدود المعقول مطالبة الهيئة المديرة بالتدخل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499