النادي الصفاقسي: صفاقس تعيش أجواء المنتخب الوطني

بالرغم من التركيز على أخبار النادي الصفاقسي اليومية وآخر استعداداته للعودة الى البطولة الوطنية إلا أن الأعلام التونسية ظهرت بكثافة

في الأيام الأخيرة استعدادا للقاء اليوم بين المنتخب الوطني والمنتخب الليبي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي ستكون البوابة الأخيرة لمنتخبنا إما بنتيجة التعادل أو الانتصار الذي يخول له المرور نهائيا للمشاركة في كأس العالم.

استعدادات كبيرة انطلقت في مقاهي صفاقس وعدد من المحلات التي تعتمد على خياطة العلم التونسي كما أن السلط الأمنية اتخذت كامل احتياطاتها خاصة بمنطقة النصرية وباب بحر الموقع الرسمي للاحتفالات بما أنه في صورة الترشح فإن الجماهير ستخرج لتحتفل بهذا الانجاز الذي غاب منذ ألمانيا 2006. رغم اختلاف ألوان النوادي إلا أن اليوم لون واحد سيطغى على سكان مدينة صفاقس وهو اللون الأحمر بشعار «النجمة والهلال» الذي ننتظر اشعاعه من جديد في كأس العالم بروسيا 2018.

تغيير في البرمجة
أجرى النادي الصفاقسي عشية أمس لقاء وديا أمام الملعب القابسي ضمن استعدادات الفريقين للعودة الى البطولة الأسبوع المقبل، وكان من المقرر أن يمنح الاطار الفني اللاعبين راحة كامل اليوم السبت على أن تعود المجموعة للتمارين صبيحة الأحد إلا أن المدرب ديموتا عدل عن ذلك وقرر مباشرة التمارين صبيحة اليوم بالملعب الفرعي للمهيري حتى يتسنى للفريق الاعداد الجيد قبل مواجهة أولمبيك مدنين يوم 16 أو 17 نوفمبر. من جهة أخرى شهد الفريق عودة وسط الميدان وسيم كمون الى التمارين على انفراد بعد العملية الجراحية التي اجراها على الزائدة الدودية وامكانية تأهيله للقاء مدنين وارد حتى يكون مع المجموعة.

العدو الريفي
ينظم صبيحة الأحد 12 نوفمبر الملتقى الثاني الجهوي للعدو الريفي بصفاقس بما أن منطقة تبرورة ستحتضن هذه التظاهرة وهو ما يؤكد الدعوة المطلوبة للجماهير لتشجيع المتسابقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499