النادي الصفاقسي: مرة أخرى لا حياة لمن تنادي بخصوص السبورة اللامعة

ذكرنا في أعدادنا الفارطة أن أشغال السبورة اللامعة بملعب المهيري توقفت دون سابق انذار في وقت كان الجميع ينتظر حلول السبورة بفارغ الصبر لتركيبها سيما وأن الأشغال انطلقت منذ فترة.

لكشف الحقائق علمت «المغرب» من مصادرها الخاصة أن المقاول توقف عن الأشغال بعد ارتفاع العملة الصعبة في الفترة الأخيرة مما يؤكد على خسارته ماديا سيما وأن الاتفاق الحاصل بين بلدية صفاقس والمقاول ينص على مبلغ مالي يقدر بـ480 ألف دينار قبل هبوط الدينار التونسي في الأسواق العالمية. ما هو مؤكد أن السبورة اللامعة لن ترى النور قبل موفى 2017 في ظل الاشكال الحاصل بين البلدية والمقاول بخصوص المبلغ المالي فهل ستتدخل وزارة الشباب والرياضة لفض هذا الاشكال العالق منذ فترة أم أنها ستغض النظر علما وأن الوعود بخصوص تهيئة السبورة انطلقت في جويلية 2015 قبل نزول الدينار التونسي الا أن مماطلة النيابة الخصوصية السابقة في الموضوع أدت الى الوصول على ما هو عليه الوضع اليوم.

ارتفاع في عدد الغيابات
بعد أن تأكد في مناسبة أولى غياب وليد القروي وريموند بسبب الاصابة وأسامة العمدوني بسبب العقوبة المسلطة عليه من الهيئة ها أنه تأكد غياب قائد الفريق محمود بن صالح عن لقاء السبت القادم بين النادي الصفاقسي والترجي جرجيس لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية، ومن المنتظر أن يعول ديموتا منذ البداية على هاني عمامو الى جانب ياسين مرياح وهي فرصة جديدة للاعب بعد غيابه عن أجواء المباريات الرسمية منذ نهاية الموسم الفارط نتيجة العقوبة التي سلطت عليه من الهيئة وعودته كانت على بنك البدلاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499