النجم الساحلي: اتحاد جدة يفتح قنوات اتصال جديدة من أجل أموال العكايشي

يمكن التأكيد أن تربص طبرقة الذي خاضه النجم الساحلي كان مرضيا للاطار الفني الذي تمكن فيه من تجربة كافة العناصر خاصة المنتدبين الجدد بالإضافة إلى العناصر الشابة التي أعلنت عن نفسها وأكدت أنها قادرة على دخول أجندة المدرب الفرنسي «روبار فيلود» الذي جرب عدة خطط تكتيكية من أجل الوقوف على القدرات الفنية للوافدين الجدد خاصة.

النجم الساحلي خاض 5 وديات كاملة لم يعرف فيها إلا لغة واحدة وهي الانتصار إضافة إلى أن المردود كان مقنعا سيما أن الانتصارات اقترنت بالأداء الجيد والذي تؤكده النتائج العريضة التي حققها زملاء القائد البلبوبي فباستثناء مواجهة أولمبيك مدنين التي انتهت بهدف وحيد لفريق جوهرة الساحل فإن بقية المباريات انتهت بنتائج عريضة أعلنت القوة الهجومية التي يتميز بها الفريق.

استعراض هجومي وصلابة دفاعية
بالعودة للمواجهة الودية التي خاضها النجم الساحلي في تربص طبرقة المغلق يمكن التأكيد على الاستعراض الهجومي لزملاء العائد أمين الشرميطي حيث دون الفريق 20 هدفا كاملا أي بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة وهو رقم يؤكد النهج الهجومي الذي تتمتع به المجموعة الحالية والتي تتوفر على عدة خيارات هجومية الأكيد أنها ستفرض الحيرة للمدرب الفرنسي وإطاره المساعد...

هجوميا كان النجم الساحلي ناجعا خاصة أمام الفرق الجزائرية حيث انتصر على وفاق سطيف بثلاثية نظيفة وضعفها أمام مرجان طبرقة وأولمبي المدية الجزائري فيما فاز على أولمبيك مدنين بهدف وحيد ليختتم بروفات الودية برباعية نظيفة أمام اتحاد الحراش ليكون المجموع 20 هدفا.
واقترن النجاح الهجومي مع الصلابة الدفاعية حيث قبلت شباك فريق جوهرة الساحل هدفا يتيما كان في المواجهة قبل الأخيرة حين فاز زملاء بن عمر على أولمبي المدية الجزائري بنتيجة (6 - 1) والأكيد أن الإطار الفني يمني النفس أن تتواصل هذه النجاعة الهجومية والصلابة الدفاعية في أولى مباريات البطولة حين ينزل النجم الساحلي ضيفا على النادي البنزرتي في أولى مواجهات الرابطة المحترفة الأولى.

رفض تأخير المواجهة الافتتاحية
علم «المغرب» أن الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة رفضت طلب الهيئة المديرة للنادي البنزرتي بتأخير مباراة فريق عاصمة الجلاء ضد النجم الساحلي لحساب الجولة الإفتتاحية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بـ24 ساعة لتزامنها مع عرض «الزيارة» ضمن مهرجان بنزرت الدولي.
و عليه ستدور المباراة في موعدها المبرمج يوم الثلاثاء 15 أوت 2017 بداية من الساعة 16:30 بملعب حميد المجاهد بمنزل عبد الرحمان كما سيحافظ العرض أيضا على موعده. وكانت السلطات الأمنية ببنزرت طلبت تأخير موعد المواجهة المنتظرة بين الفريقين بسبب تزامن موعد المباراة مع عرض «الزيارة» حيث أكدت السلطات الأمنية استحالت تأمين الحدثين وهو ما جعلها تطلب بتأخير المباراة إلى موعد لاحق إلى أن الرابطة حسمت قرارها برفض الطلب وتثبيت موعد مواجهة الجولة الافتتاحية بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي.

مفاوضات جديدة في قضية العكايشي
علم «المغرب» أن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي اتصلوا بهيئة النجم الساحلي من أجل فتح ملف أموال المهاجم أحمد العكايشي والبحث عن طريقة مناسبة لتسديد المبلغ المتبقي من زيجة انتقال المهاجم الدولي إلى الفريق السعودي وحسب أخبارنا فإن الأمور تسير نحو اتجاه إيجابي خاصة أن مسؤولي النجم لمسوا جدية من طرف الفريق السعودي.
وكانت هيئة النجم قد راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» من أجل التدخل بعد أن استنفدت كل الحلول مع مسؤولي النادي السعودي الذي يبدو أنه تعرض لضغوط كبيرة من «الفيفا» والتي هددته بعقوبات جديدة وهو ما دفعه لفتح قنوات اتصال جديدة مع النجم الساحلي.
وتجدر الإشارة إلى أن هيئة النجم الساحلي تطالب نظيرتها في نادي الاتحاد السعودي بمبلغ 2 مليون و300 ألف يورو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499