النادي الصفاقسي: «ديموتا» يستقر على تشكيلة الجولة الافتتاحية

تتواصل استعدادات النادي الصفاقسي لمواجهة الاتحاد المنستيري ضمن الجولة الافتتاحية من الرابطة المحترفة الأولى بما أن الرابطة حددت يوم 16 أوت كموعد رسمي للمقابلة بداية من الساعة السابعة مساء بملعب المهيري بصفاقس كما أعلنت الرابطة بالتنسيق مع السلط الأمنية على أنه يسمح بدخول 6900

محب من النادي الصفاقسي و320 محبا من جانب جماهير الاتحاد المنستيري.
مصادرنا داخل مركب النادي أكدت لنا أن مبيعات الاشتراكات لم تتجاوز بعد 2000 معللا بأن الجماهير مهتمة أكثر بقضاء العطلة السنوية خارج صفاقس أو مناسبات الأفراح...
وتأمل إدارة النادي الصفاقسي بتدفق عدد أكبر من الجماهير في قادم الأيام لاقتناء الاشتراكات الموسمية التي تخول لهم متابعة مباريات الأسود والأبيض عن قرب وتشجيعه بالإضافة إلى دعم خزينته المالية المطالبة بتوفير المصاريف اليومية للفريق.

ماذا عن التذاكر؟
ربما عزوف الجماهير عن اقتناء الاشتراكات قد يعجل بإتخاذ قرار طبع تذاكر للقاء النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري خاصة بعد توفير عدد محترم من أحباء الفريقين يتجاوز 7200 محب وفي ظل سعي الهيئة إلى انجاح بداية الموسم الكروي فإن مصادرنا أكدت لنا بأن المشرفين يفكرون بجدية في طبع تذاكر خاصة باللقاء لكن ذلك يبقى رهين عدد الاشتراكات التي سيقع بيعها إلى يوم المقابلة وأن القرار النهائي سيكون بيد رئيس النادي المنصف خماخم.

المحافظة على المجموعة
حسب مصادرنا فإنه لا نية للمدرب في التفريط أو شطب أسماء اللاعبين من القائمة الاسمية التي سيعلن عنها قريبا بما أن المجموعة محدودة والفريق محروم من الانتدابات وكل عقوبة أو اصابة قد تعصف بتغيير عاجل صلب التشكيلة كما أنه سيقع منح الشبان رخصة اللعب من فريق الأمال في بعض المباريات حتى يتسنى لهم التأقلم أكثر مع أجواء المقابلات.
وإذا ما استثنينا رحيل فالو نيانغ وابعاد سليم المحجبي ومعاقبة هاني عمامو فإن باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني وهم 27 لاعبا.

تغييرات منتظرة
ما هو مؤكد أن تشكيلة النادي الصفاقسي ستشهد تغييرات منتظرة مقارنة بالمباريات الودية التي أجراها الفريق سواء أمام النادي البنزرتي أو في دورة تبوك الدولية التي أقيمت بالسعودية.
وبما أن المجموعة تتدرب بانتظام تحت اشراف المدرب خورخيه ديموتا فإن النية تتجه نحو تغيير التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الفريق امام الاتحاد المنستيري بالرغم من الجاهزية التي بدت عليها المجموعة خلال الحصص التمرينية. ولئن تأكد غياب هاني عمامو عن اللقاء بسبب العقوبة وتعافي الجريدي واندوي من الاصابة والتفريط في فالو نيانغ لأحد النوادي الفرنسية واستبعاد المحجبي عن التشكيلة فإن التشكيلة الاقرب للواقع ستتكون بعودة الحارس الدولي رامي الجريدي في المرمى مع المحافظة على دقدوق وبن صالح ومرياح والمثلوثي في الدفاع ثم سوكاري والعواضي والقروي والحناشي في الوسط وثنائي الهجوم حسام علي وفراس شواط مع تواجد قعلول والعمودني واندوي والمرزوقي وهنيد وهي المجموعة المثالية للفريق التي ابدت استعدادها التام لتقديم موسم كروي جيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499