النادي الصفاقسي: عودة جماعية أمام الإفريقي

لم يمنع تحسن أداء النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة وتقديم بعض اللاعبين أداء جيدا الجماهير من التعبير عن قلقها خاصة مع غياب الروح وحب الانتصار وهو ما تأكد في المباراة الأخيرة أمام اتحاد بن قردان والتي خسر فيها الفريق نقطتين هامتين على درب المنافسة على اللقب

وهو ما أزعج أحباء الفريق الذين أكدوا خوفهم حتی بعد الانتصار علی كاديوغو البوركيني.

الجماهير تعي أن منع الفريق من الانتدابات كان وراء اعتماد المدرب على اللاعبين الشبان الذين تنقصهم الخبرة خاصة في المواعيد الهامة لكن هذا لا يمنع أن يقدم هؤلاء المستوى المنتظر منهم خاصة أنهم يملكون كل الخصال للتألق لذلك فإن واجب الهيئة والإطار الفني المزيد من العمل مع الشبان قصد توعيتهم بأن الفريق يبقى من بين المراهنين على اللقب رغم خسارة عدة نقاط.

عودة جماعية
شهدت التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي في اللقاء الأخير أمام بن قردان غيابات بارزة سواء بسبب الإصابة او العقوبة... لكن ما هو مؤكد أن الفريق سيسترجع في مواجهة الإفريقي هذا الأحد ابرز نجومه وهم اندوي وماهر الحناشي وكريم العواضي وأسامة العمدوني ومحمود بن صالح في حين یتواصل احتجاب نسيم هنيد عن الملاعب.

500 تذكرة للإفريقي
علمنا من مصادرنا أن النادي الصفاقسي قرر منح رخصة الدخول لما يقارب عن 500 من جانب النادي الإفريقي في إطار الاتفاقية الحاصلة بين الهيئتين منذ لقاء الذهاب.
وحسب ذات المصادر فإن النادي الصفاقسي سيستقبل وفد النادي الإفريقي بالورود واستقبال الأبطال وتكريمه نظرا للعلاقة الممتازة التي تربط هيئة باب الجبلي وباب الجديد.كما ينتظر أن تقام مأدبة عشاء بين المسؤولين قبل ليلة من المقابلة بأحد النزل في صفاقس لتمتين العلاقة بين الطرفين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499