النجم الساحلي: العكايشي ينعش الخزينة وبوعزة الأقرب لتعويض لحمر

ما عدا حمزة لحمر الذي سيكون ابرز متغيب عن لقاء اولى جولات اياب مرحلة «البلاي أوف» امام اتحاد بن قردان لهذا الأحد فان كل العناصر من الاساسيين خاصة هم جاهزون لهذا الموعد الهام الذي ينتظر الفريق من خلال تنقل صعب سيكون الهدف من ورائه العودة بنقاط الفوز الثلاثة

على غرار ما حصل في المتلوي امام نجم المكان في الجولة القبل الماضية...
وحسب الحصص التدريبية الأخيرة للفريق فإن نية المدرب الفرنسي هويبار فليود التعويل على ورقة الجزائري عامر بوعزة مكان متوسط الميدان الغائب رغم أن الفرنسي يدرس بجدية تمكين وجدي كشريدة من المشاركة إلا أن خصاله التي تقترب من بن عمر جعلت ورقة الجزائري تكون الأرجح للتواجد عشية الأحد أمام اتحاد بن قردان.

الجمل جاهز
انهي عمار الجمل برنامجه التاهيلي الذي خضع له منذ اسابيع وقد تعافى تماما من مخلفات اصابته التي حرمته من التواجد في الكلاسيكو الماضي امام الترجي وهو الذي انضم بصورة فعلية للمجموعة وهو ما يعني انه سيكون في الموعد مجددا على مستوى محور الخط الخلفي للمجموعة في لقاء هذا الأحد والأكيد أن عودة القيدوم ستجعل الإطار الفني في حيرة بشأن شريك الجمل في محور الدفاع حيث مازال لم يحسم بعد في الصراع بين بوغطاس والبدوي رغم أن ورقة البدوي تبدو الأقرب.

في الطائرة إلى جربة
مباشرة اثر خوض الحصة التدريبية الاخيرة من نوعها بعد غد السبت في سوسة سيتوجه الفريق عبر رحلة جوية داخلية الى جربة اين سيقضي ليلة المباراة هنالك ومنها سيتحول في الغد الى بن قردان لإجراء اللقاء أمام اتحاد المكان.

في الانتظار
لا يزال الجميع في انتظار ما ستقره لجنة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم بخصوص ملف بلال المحسني الذي طالب باكثر من مليار في شكل مستحقات لفائدته فيما ان النجم قد طالب بدوره بتعويض لصفقة انتدابه اثر مطالبة هذا اللاعب بفسخ عقده من جانب واحد بعد مغادرته للفريق وغياباته المتعددة عن التمارين وهي التي تم توثيقها قانونيا.

عن بقية مستحقات
الكل ايضا في انتظار تسديد بقية مستحقات صفقة انتقال احمد العكايشي لاتحاد جدة في شكل اخر قسط وهو المقدر باكثر من مليار و مقابل هذا التاخير في التسديد فان عائدات مالية اضافية ستنتفع بها خزينة النادي حسب ما اعلمنا به مصدر مطلع في شكل تعويض عن كل تاجيل للموعد الرسمي المحدد.

تأكيد
تاكيدا لما ذهبنا اليه في عدد الامس فان اولمبيك مرسيليا لا يزال مصرا على انتداب ايمن عبد النور من نادي فلنسيا الاسباني وحسب مصادر اعلامية فان قيمة الصفقة اذا ما قبل بها فريقه الاسباني في حدود 37 مليار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499