الكالي بنقورا (النجم الساحلي) لـ«المغرب» : «نمتلك من الخبرة ما يكفي للعودة ببطاقة التأهل»

موعد هام وحاسم ينتظر النجم اليوم بالكوت ديفوار أمام نادي طاندا لحساب الدور السادس عشر إياب من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية بعد أن حقق ممثل كرة القدم التونسية المطلوب في لقاء اولمبي سوسة بالانتصار بثلاثية نظيفة سيكون لها وزن من ذهب للمرور إلى دور المجموعتين.


في انتظار ما ستسفر عنه لغة الأقدام في لقاء اليوم كان «للمغرب» لقاء مع احد ابرز نجوم الفريق الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى الكالي بنقورا الذي تحدث عن استعدادات المجموعة لهذا الموعد القاري وحظوظ النجم في العودة ببطاقة التأهل إلى دوري المجموعتين.

أسبقية مطمئنة في لقاء الذهاب؟
النتيجة كانت ايجابية إلا انه كان بإمكاننا الحسم ونهائيا على بطاقة التأهل لدوري المجموعتين لو استغلينا الكم الهائل من الفرص المتاحة وهو ما سنعمل على تحقيقه في لقاء اليوم الذي لن يكون فيه هدفنا المحافظة فقط على الأسبقية بل تدعيمها بانتصار ثان نؤكد به حسن استعدادنا لبقية المشوار.

المقابلات الأخيرة أمام تاندا والنادي الإفريقي أكدت عودة النجم إلى الطريق الصحيح؟
مررنا بفترة فراغ جعلت البعض يشكك في قدراتنا وهو ما نجحنا في تجاوزه بسرعة في المقابلتين الأخيرتين بالجمع بين النتيجة والأداء وهو ما أعاد الأمور إلى نصابها خاصة مع الجماهير التي تنتظر منا الكثير في انتظار المزيد من التأكيد في لقاء اليوم وبقية مشوار رابطة الأبطال والبطولة المحلية التي تعد احد أهدافنا.

نبقى مع الأجواء القارية مازالت خطوة فقط تفصلكم على دوري المجموعات؟
تواجدنا في دوري المجموعات أمر منطقي حيث تعودنا على البروز والتألق على الصعيد القاري بمعانقة الألقاب وهو ما سنعمل جاهدين على تأكيده خلال هذه النسخة بالظفر باللقب الذي يعد احد ابرز أهدافنا.

ماذا عن منافس اليوم؟
لقاء سوسة مكننا من الوقوف على العديد من الجزئيات المتعلقة بنقاط قوة وضعف المنافس وهو ما سنعمل على استغلاله في لقاء اليوم الذي سيكون اختبارا إضافيا لنا للوقوف على مدى استعداداتنا لبقية المشوار بما أن فريق تاندا سيحاول استغلال عامل الأرض والجماهير للقيام بردة فعل قوية وهو ما وضعناه في الحسبان لتظل حقيقة الميدان هي الفيصل.

هل يمكن القول أن النجم في طريق مفتوح؟
كرة القدم عودتنا أن لا نستبق الاحداث ونتحدث عن أسبقية فريق على حساب الأخر فالانتصار بثلاثية لا يكفي لحسم بطاقة التأهل إلى دوري المجموعتين حيث تفصلنا 90 دق سنعمل خلالها على تحقيق نتيجة ايجابية وتأكيد أحقيتنا بمواصلة المشوار في هذه المسابقة.

أخر تعليمات الإطار الفني قبل الموعد القاري؟
الإطار الفني طالبنا بطي صفحة لقاء سوسة وعدم الدخول في دائرة استسهال المنافس وخاصة التركيز على امتداد 90 دق للخروج بانتصار جديد وهو ما سنعمل على تحقيقه لأننا نمتلك الخبرة الكافية وكيفية التعامل مع جميع الأوضاع الصعبة المتعلقة بالمواعيد القارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499