«طز في السياسة...»

مهما كانت حصيلة اللاعبة ايناس البوبكري او أية لاعبة او لاعب آخر في المبارزة فان النجاح تم واقلاع المبارزة التونسية وشيك لترتقي الى صدارة الاحداث في الرياضة التونسية.

ايناس وقبلها عزة وسارة بسباس قدمن الكثير من الدروس في التواضع وهنا يكمن النجاح المبارزة وغيرها من الاختصاصات تحتاج الى البذر حتى نحقق النجاحات المامولة في المبارزة وغيرها من الاختصاصات المحرومة.
الكرة بصدد التهام المال دون ان تقدم ذرة خير للشعب الكريم الذي من ضريبته أن تضربه الكرة في الصميم ولا رادع لجنونها الى متى سيتواصل التمييز السلبي في بلد أكد على التمييز الايجابي هو كلام سياسي ونحن اهل الرياضة لم نر اي تمييز ايجابي بشكل يجعلنا نصرخ «طز في السياسة».

و للحديث بقية
مع تحيات الطاهر ساسي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499