لزهر الحشاني

لزهر الحشاني

تتواصل وتتنوع فعاليات الدورة 33 لمهرجان الحناء بشنني «لنا المستقبل ولنا الأرض ولنا في أرضنا ما نعمل» ، التي انطلقت يوم 23 جويلية وتتواصل الى غاية 30 جويلية الجاري.

تواصلت فعاليات مهرجان قابس الدولي في دورته الـ34 التي انطلقت يوم 11 جويلية الجاري من خلال عرض فني طربي أثثه الفنان العربي لطفي بوشناق ليلة امس الاول

احتضن فضاء بلدية شنني -نحال ليلة امس الاول الاثنين 17 جويلية الجاري فعاليات الندوة الصحفية للدورة 33 من مهرجان الحناء بشنني «لنا المستقبل ولنا

ليلة الاحد 16 جويلية الجاري احتضن  المسرح البلدي بقابس العرض الثالث للدورة 34 من مهرجان قابس الدولي الذي انطلقت فعالياته يوم 11 جويلية 2017 وذلك

تعيش ولاية تطاوين خلال الفترة الممتدة من 17 جويلية  الجاري الى غاية 01 أوت 2017 على وقع مهرجان تطاوين الصيفي الذي تنظمه المندوبية الجهوية للثقافة بالجهة بمسرح الهواء الطلق.

عاشت معتمدية دخيلة توجان من وﻻية قابس مساء امس الأول 11جويلية على وقع افتتاح فعاليات الدورة 17 لمهرحان المرقوم في دورته 17 من تنظيم جمعية المهرجان بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بقابس.

احتضن فضاء مسرح الهواء البلدي بقابس ليلة الثلاثاء 11جويلية الجاري حفل افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان قابس الدولي تحت شعار»على قدر حلمنا تتسع الأرض»والتي تتواصل الى غاية العاشر من شهر اوت المقبل بتنظيم من جمعية المهرجان ودعم من وزارة الشؤون الثقافية وعدد من المؤسسات الخاصة والعامة بالجهة.
حفل الافتتاح

تستعد مدينة شنني من ولاية قابس لاحتضان مهرجان الحناء في دورته الثالثة والثلاثين من 23 إلى 30 جويلة الجاري الذي تنظمه جمعية المهرجان بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بقابس.

تعيش معتمدية دخيلة توجان من ولاية قابس خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14جويلية  الجاري على وقع الدورة 17 من مهرجان المرقوم الذي تنظمه جمعية الثقافة والتراث بالدخيلة وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بقابس.

الصفحة 1 من 24

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499