من 6 إلى 9 سبتمبر القادم بفضاء المسرح الوطني التونسي بالحلفاوين: أكثر من 150 فنانة في الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للفن النسوي بتونس «شوفتهن»

تسجّل الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للفن النسوي بتونس «شوفتهن»، مشاركة 150 فنانة

ومحاضرة وناشطة من مختلف أنحاء العالم، سيؤثثن مختلف فقرات هذه الدورة التي ستلتئم من 6 إلى 9 سبتمبر القادم بفضاء المسرح الوطني التونسي بالحلفاوين.

ويتضمّن البرنامج معرضا جماعيا في الفنون الكوريغرافية والرقمية والتشكيلية والفوتوغرافية، وأخرى سينمائية وموسيقية ومسرحية وكوريغرافية، وكذلك محاضرات وورشات، إلى جانب معرض للصناعات الحرفية وسهرتيْن لإحياء الموسيقى الالكترونية.
وسيتم تخصيص يوم للتواصل الشبكي، بهدف تعزيز العلاقات بين الفنانات ورعاة الفن وشركاء المهرجان ومهرجانات أخرى داخل تونس وخارجها.
وتعقد الهيئة المديرة للمهرجان ندوة صحفية يوم 29 أوت الحالي بقاعة الفن الرابع بالعاصمة، للإعلان عن البرنامج التفصيلي لهذه الدورة.
تجدر الإشارة إلى أنّ المهرجان الدولي للفن النسوي بتونس «شوفتهن» قد تأسس سنة 2015. وتمّ خلال الثلاث دورات السابقة للمهرجان عرض أعمال فنية لأكثر من 500 فنانة كنّ قد أظهرن دعما واهتماما متناميا حول هذا المشروع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499