في افتتاح الموسم الثقافي لدار الثقافة بالصمار فن تشكيلي وسينما

في افتتاح موسمها الثقافي الجديد ، تطمح دار الثقافة بالصمار إلى برمجة تظاهرة ثقافية تجمع بين الفن التشكيلي والسينما خاصة وذلك خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 13 اكتوبر الجاري.

في صباح اليوم الأول يقام معرض صور لفنانين تونسيين من إعداد الفنان الفوتوغرافي الهادي بنجديان في حين يُعرض يوم الخميس شريط وثائقي حول معركة الجلاء ،أما في اختتام فعاليات التظاهرة الجمعة 13 اكتوبر ،فيكون الموعد مع عرض تنشيطي يؤمنه الفنان أيمن بن جمعة.

تظاهرة دولية «فلاش كولو»
تجدر الإشارة إلى أن جهة تطاوين ستحتضن من 02 الى 05 نوفمبر 2017 تظاهرة دولية «فلاش كولور» تراوح بين الفن التشكيلي و الفن الفوتوغرافي من تنظيم جمعية «حق ومواطنة» بتطاوين بالتعاون مع نادي الفنون والثقافة وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ..تظاهرة يُديرها الفنان الهادي بنجديان ومن المتوقع أن تشهد مشاركة عديد الفنانين التشكيليين والفوتوغرافيين من تونس والمغرب والجزائر وليبيا والعراق وفرنسا ومصر والكويت وكرواتيا وكندا..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499