بفضاء المسرح البلدي بقابس : ناصيف زيتون يلهب مدارج المسرح

احتضن ليلة الثلاثاء الثامن من أوت الجاري فضاء المسرح البلدي بقابس عرض الفنان الشاب السوري ناصيف زيتون وذلك في إطار الدورة 34 لمهرجان قابس الدولي .

 انطلق العرض في العاشرة ليلا حيث اعتلت المسرح الفرقة الموسيقية (اوركسترا) المصاحبة لزيتون تحت إدارة الفنان جاك حداد وسط استقبال كبير من الجمهور الغفير المشكل كالعادة جلّه من العنصر النسائي لكن بنسبة اكبر في هذا العرض ..جمهور زيتون عانق دخول ناصيف زيتون باستقبال استثنائي حيث انتفض واقفا ومنذ البداية دخل في نوبات هستيرية جمعت الصراخ ،العويل التصفير، التهليل ..هذا وقدم ناصيف زيتون جل أغانيه التي أداها بامتياز مع جمهور حافظ عن ظهر قلب  لكل الاغاني بل هو من وضع  ترتيب الأغاني في هذه السهرة ومن بينها نذكر : شو حلو ، مش عم تزبط معي ، صوت الربابة، قدها وقدود ،مبروك عليك وعلي،على أي اساس تجاوزتي حدودك.. بالإضافة لاغنية تونسية  «جاري يا حمودة»..

جمهور كان تفاعله قياسيا في هذا العرض الذي امتد لساعتين تقريبا بل وتمترس المئات منه داخل المسرح في حين التحق العشرات بالمدخل الخلفي للمسرح رغبة في التقاط صورة مع هذا الفنان الذي أقنع جمهوره والمتابعين بصوته وحضوره الركحي فضلا عن التزامه الفني .. تمترس جانب كبيرمن الجمهور بالمسرح ، أربك اللقاء الاعلامي مع زيتون فضلا عن اسراع «دَخيل « عن التظاهرة في تحويل وجهته طبعا برضائه الى احد الفضاءات السياحية ..لقاء اعلامي كان جد قصير وعبر فيه زيتون عن انبهاره بجمهور مهرجان قابس الذي استقبله بحرارة كبيرة وردا عن سؤال لـ«المغرب» حول النمطية في الاغاني من خلال اجترار لايقاعات وجمل موسيقية في جل الاغاني اقر زيتون بذلك مشددا على انه الطابع العام لاغانيه..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499