في صفاقس محبو عادل إمام: أهلا بالزعيم مرحبا بالزعيم

شرفات البيوت و العمارات المحيطة بأحد نزل مدينة صفاقس احتشدت منذ الساعات الأولى بعد ظهر أمس الجمعة 4 نوفمبر 2016 لاستقبال الفنان عادل إمام .


و قد كان في البرنامج أن تنطلق ندوة صحفية في حدود الرابعة بعد الزوال إلا أن ركب ضيف مدينة صفاقس عادل امام لم يصل إلا في حدود الساعة الخامسة والنصف وسط حضور أمني مكثف.

و للإشارة، فقد انعقدت بمناسبة أيام صفاقس السينمائية ندوة صحفية أخرى في الخامسة مساء أشرف عليها المخرج سمير سيف مخرج فلم «أغطنوس أين دموعها» حيث تداول على الكلمة جمع من الصحفيين حول موضوع الفلم و وجهوا انتقادات كبيرة للأخطاء اللغوية التي تسربت في الشريط متسائلين عن مدى تثبت المخرج من الوقائع التاريخية و الأحداث.

كما علمنا أنه من الصعب أن يشرف الفنان عادل إمام على بقية برنامج السهرة لأنه مرهق و متعب حيث استقل مباشرة غرفته في النزل عند وصوله بعد أن جد حادث خفيف لموكبه في حدود الساعة الرابعة والنصف على مستوى مدينة مساكن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499