منظمة الاعراف تحث أصحاب المؤسسات على المساهمة في صندوق مكافحة الإرهاب

وجهت قيادة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بداية الأسبوع رسالة مكتوبة إلى المسؤولين النقابيين بالمنظمة من أعضاء مكتب تنفيذي وطني ورؤساء جامعات مهنية ورؤساء اتحادات جهوية ورؤساء غرف نقابية وطنية تدعوهم فيها إلى الاتصال بأصحاب المؤسسات

المنتمية إلى جهاتهم أو إلى قطاعاتهم لحثهم على المساهمة في الصندوق الوطني لمكافحة الإرهاب. كما دعتهم إلى موافاة مصالح الاتحاد المركزي بنتائج اتصالاتهم وجهودهم في هذا الشأن.

واعتبرت قيادة اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية أن هذه المبادرة تأتي من منطلق روح المواطنة وتجسيدا للدور المجتمعي للاتحاد وإيمانا منه بأن مكافحة الإرهاب وإسناد جهود المؤسستين العسكرية والأمنية مسؤولية وطنية هامة لكل فئات المجتمع التونسي.
وينتظر أن يتوقف المجلس الوطني للاتحاد والذي سينعقد الأسبوع المقبل وهو ثاني سلطة بعد المؤتمر ويضم أكثر من 400 مسؤول نقابي عند هذه المسألة لتقييم مساهمة أصحاب المؤسسات في صندوق مكافحة الإرهاب ومتابعة الجهود في هذا الشأن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499