هواوي تتعاقد مع ليكا كاميرا لتطوير التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك ومؤسسة ليكا لتصنيع الكاميرا مؤخرا عن بدء شراكة استراتيجية وتعاون طموح للجمع بين العلامتين التجاريتين الشهيرة في مجالي التكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي والروح المشتركة بينهما في الالتزام ببراعة التصميم، والهندسة الدقيقة والابداع في اعادة اكتشاف فن التصوير في الهواتف الذكية.

فما بين سنتي 2012 و2015 استطاعت هواوي أن تصبح ثالث أكبر مصنّع للهواتف الذكية في العالم، وتمكنت من أن تكون أول علامة تجارية صينية مرموقة تظهر على قائمة انتر براند بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية، فيما ارتفعت لتحتل المركز 88 بالقائمة سنة 2015، كما استطاعت أيضاً أن تصبح أول شركة صينية تقوم ببيع أكثر من 100 مليون هاتف محمول خلال سنة واحدة.

وتتطلع هواوي خلال عام 2016، إلى البناء على استراتيجيتها مع لايكا كاميرا من خلال التعاون وتبادل المنفعة مع الاسم الأكثر شهرة في عالم التصوير الفوتوغرافي لتحقيق التميز للمستهلكين.

منذ أكثر من 100 سنة، يقوم مبدعي شركة لايكا المصنعة للكاميرات بصناعة الكاميرات خفيفة الوزن التي يفضلها رواد تصوير الشارع والعدسات البصرية من الطراز العالمي، وبفضل الخبرة الألمانية العالية فى مجال الهندسة البصرية والبراعة الهائلة التى تحظى بها، فكاميرات لايكا، اشتهرت بـعلامتها التجارية “ريد دوت”، والتى تسعى إلى جذب الأجيال الجديدة من المستهلكين الذين يتطلعون لتحقيق أعلى جودة ودقة للصور الخاصة بهم. كما أن لايكا تدعم المصورين المحترفين والمواهب الجديدة الناشئة في مختلف أنحاء العالم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499