أول محل آفرتاك في ابيدجان

بعد الإعجاب الشديد الذي لقيه في السوق التونسية يعلن آفرتاك رسميا عن استقراره في أبيدجان في الكوت ديفوار.

و تَجسّم المشروع بافتتاح أول محل لتسويق العلامة التجارية آفرتاك في المركز التجاري "بلايس ماركوري" بحضور سفير تونس ياسين الواد و كذلك عدد من الشخصيات الرسمية منها السيد "يوغون بي" السفير المكلف بشمال إفريقيا في وزارة الخارجيىة الإيفوارية، كما حضر عدد من ممثلي وزارة الاقتصاد الرقمي و البريد و حضر أيضا السيد لانسينا كوني المستشار الخاص المكلف بتكنولوجيا الإعلام و الاتصال في رئاسة الجمهورية و كذلك عدد من الرؤساء المديرين العامين و المديرين العامين من أصدقاء الشركة.
محــل تسويق العلامــــة التجارية آفرتاك يمسح تسعين مترا مربعــا. و يمثل وجودُه قبالـــة "فود كورت" و تصوره حسب تجربة العلامة تصميمَ آفرتاك على أن يكون علامة لا محيد عنها في السوق الإيفوارية كالسوق التونسية.

و يعرض محل آفرتاك أبيدجان ، الذي يملك أكثر من تسعين علامة نقالة، حزمة من الأطراف النقالة المحمولة من الهواتف الذكية و الألواح و المتممات و الحلول النقالة ذات قدرة تنافسية عالية جدا في السوق الإفريقية. و يسمح محل آفرتاك للمستهلكين بإمكانية تجريب المنتوجات المعروضة يرافقهم في ذلك مستشارون خبراء.

و قد تم تكوين هؤلاء المستشارين الخبراء لإرشاد الحرفاء و الاستجابة لطلباتهم و تقديم الأجوبة عن كل أسئلتهم طيلة مرافقتهم لهم.

و تجدر الإشارة إلى أن المركز التجاري "بلايس ماركوري" الذي تم تدشينه في ديسمبر المنقضي يمسح 20 ألف متر مربع تقع في ثلاثة فضاءات: المغازة الكبرى كارفور و رواق تجـاري يضم 55 محـــلا تجاريــــا و فضاء للأكل فيه 400 مقعد للجلوس.
و للتذكير فإن محل آفرتاك نقطة بيع مخصصة استثنائيا لبيع منتوجات آفرتاك حيث يجد المولعون بالتكنولوجيا الحديثة الهواتف الذكية و الألواح من صنع آفرتاك دون أن ننسى المتممات "هاي لاين" الماركة التي سوقها آفرتاك و هي متممات تتماشى مع كل ماركات الهواتف النقالة و الألواح دون استثناء.

و بهده المناسبة صرح السيد محمد بن رحومة الرئيس المدير العام لآفرتاك بما يلي:"نحن مسرورون جدا بدخول علامتنا التجارية سوقا واعدة جدا و ذات حيوية وهي سوق الكوت ديفوار. لقد تقدم المشروع بخطى سريعة بفضل الشراكة الاستراتيجية مع المستثمرين الإيفواريين. إن هذه النقطة الجديدة لبيع آفرتاك، بما ستخلقه من نشاط، ستساهم في النمو الاقتصادي و الاجتماعي للكوت ديفوار "

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499