أكثر من 40 % تراجع على السوق الألمانية

أكدت الصحافة الالمانية أمس الاول ما أورده »Norbert Fiebig» رئيس جمعية منظمي الاسفار الألمانية «DRV» في لقاء صحفي ببرلين مشيرا إلى التراجع الكبير في الحجوزات لدى السياح الالمان على كل من تونس وتركيا ومصر والتي فاقت 40 % مقارنة بالسنة المنصرمة.

وأوضح رئيس الجمعية، أن التراجع الاهم يحصل في كل من تونس ومصر ويعزو رئيس الجمعية هذا الوضع إلى الخشية المتزايدة للسائح الالماني من الوضع الأمني في هذين البلدين.

عودة «نادي المتوسط» إلى جربة من الباب الإيطالي
اكد المدير التجاري لنادي المتوسط «clubMed» في ايطاليا قبل أيام مضت خبرا مفاده عودة سلسلة فنادق نادي المتوسط «إلى تونس من بوابة جزيرة جربة».

سلسلة «كونكورد» بالحمامات والقنطاوي
تشهد سوسة خلال شهر ماي القادم افتتاح أول وحدة فندقية للعلامة «كونكورد» وذلك بنزل Green Park «الحديقة الخضراء». وكان هذا النزل في السابق يحمل علامة اسبانية «ريو».
على صعيد آخر تفتح السلسلة وحدة فندقية جديدة لها بياسمين الحمامات في نزل ماركو بولو وهو أيضا من النزل التي كانت تعمل تحت العلامة الاسبانية «ريو» وبهذا الافتتاح الجديد ستصبح سلسلة «كونكورد» تضم 4 فنادق في تونس اثنان في العاصمة بمنطقة البحيرة علما وأن السلسلة كانت قد أقرت بناء فندق جديد لها ببنزرت لكن يبدو أن المشروع ما يزال رهن الأوضاع العامة في البلاد .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499