من بينها تقديم مطالب القروض: مجموعة من الخدمات الرقمية يوفرها البنك الافتراضي الجديد للتجاري بنك

أعلن المدير العام للتجاري البنك هشام صفا خلال ندوة صحفية يوم أمس بتونس عن الإطلاق الرسمي

لخدمة مصرفية رقمية جديدة وهي البنك الافتراضي «Webank»، وهي منظومة ترمي إلى منح العميل تجربة جديدة تبدأ بفتح حساب عن بعد وإدارته رقميا عن طريق تطبيقة على الهاتف الذكي أو الواب.

تماشيا مع التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم،إنخرط التجاري بنك ضمن العالم الرقمي وذلك في إطار الاستجابة لخاصيات المجتمع التونسي التي يتمتع بنسبة ربط بشبكة الانترنيت مرتفعة ونسبة اشتراك في شبكات التواصل الاجتماعي عالية،وسيكون البنك الافتراضي فرصة اكتشاف جديدة تنطلق مع فتح حساب عن بعد خلال 8 دقائق ، ووضع بنك معلومات للتفاعل مع الحرفاء وتوفير مستشارين على ذمتهم عن بعد مكلفين بالإجابة عبر الهاتف أو الواب بصفة آنية على جميع استفسارات الحرفاء ومعالجة طلباتاهم من استشارة واعتراضات وملاحظات وخدمات.
كما سيتمكن الحريف من خلال هذه التطبيقة من متابعة جل العمليات البنكية، من التصرف في البطاقة البنكية والتحويل وطلب القروض.

وأوضح المدير العام أن البنك الرقمي الافتراضي يأتي في إطار تسهيل الخدمات البنكية على الحرفاء عبر تبسيط الإجراءات ،بالإضافة إلى تطوير آليات الدفع الالكتروني والتقليص من المعاملات النقدية، مبينا أن تبني التجاري بنك لهذه المنظومة الرقمية الجديدة يعتمد على مبادئ أساسية، من بينها الأمان والثقة والسهولة ،مشددا على أن البنك حرص على أن تكون منظومة البنك الرقمي منظومة آمنة ومحمية الأمر الذي من شأنه أن يؤسس لعلاقة بين الحريف والبنك مبنية على الثقة.

البنك الافتراضي «Webank» هوبنك يحمل رؤية إستشرافية وذلك بإعتبار استهدافه أساسا لفئات عمرية شابة تترواح أعمارهم بين 18 سنة و25 سنة على غرار الطلاب ...

على المستوى العملي، يمكن الانخراط في البنك الافتراضي «Webank» عبر عرضين متكاملين، يتمثل الأول «WeStart» وهو عرض مجاني بنسبة 100 % وهو عرض يمكن التونسيين من فتح حساب والحصول على بطاقة مصرفية يقع تسليمها بعد إختيارشخصي لطبيعتها من البنك وتقتصر خدمات هذا العرض على متابعة الحساب والبطاقة وتحويل الأموال ، أما عن العرض الثاني والذي يمكن الانخراط فيه عبر مقابل مالي بسيط ومغر « We Trust» وهو عرض يقدم خدمات إضافية مقارنة بالعرض السابق وهي تقديم طلب الحصول على دفتر شيكات و تقديم طلب قرض.

«Webank» هو بنك رقمي متاح لجميع التونسيين المرتبطين بالانترنيت بصرف النظر عما إذا كانوا حرفاء لدى التجاري بنك أوغيره من البنوك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499