انطلاقا من 129 دينارا فقط و30 جيغا bonus انترنت: أورنج تونس تطلق عرض الهاتف الذكي Orange Rise 53

تواصل أورنج تونس تقديم الجديد وتوفير أفضل الإصدارات التكنولوجية من خلال تسويق الهاتف

الذكي الجديد أورنج Orange Rise 53.

ويتميّز الهاتف الذكي ثنائي الشريحة الذي يدعم انترنات الجيل الرابع G4 بشاشة متميّزة بدقة عرض عالية الجودة بقياس 5’’ بوصة وبنظام تشغيل اندرويد 7.0 ومزوّد بذاكرة داخلية 8Go وذاكرة بسعة تخزين 1Go تضمن لكم تجربة متميّزة لانترنات الجيل الرابع G4.

ومن خلال الإشتراك في عرض «غرامي» Ghrami، يمكنكم الاستفادة بالهاتف الذكي أورنج Orange Rise 53 انطلاقا من 129 دينارا والتمتع بعدّة امتيازات : 7Go من الإنترنات شهريا و60 دقيقة من المكالمات الهاتفية.

كما تمنح أورنج تونس حرفاءها 10Go شهريا bonus الانترنات لمدة 3 أشهر دون قيد أو شرط على كلّ اشتراك في العرض.

كما أن الهاتف الذكي متوفر في العرض مسبق الدفع فقط بـ 219 دينار ويمكنكم الاستفادة بـ bonus انترنات الهاتف الجوّال أي 30 جيغا من مكافأة الإنترنات عبر الهاتف الجوّال لمدة 3 أشهر بمعدل 10 جيغا شهريا مع عرض «ملخر» Melle5er العرض الأكثر سخاء.

ويسمح الهاتف Rise 53 المزوّد بتطبيقة MyOrange بمتابعة استهلاك الرصيد bonus والتصرف في خيارات الشراء وإعادة شحن الرصيد والاتصال بخدمة مصلحة الحرفاء مجانًا وبكل سهولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499