بين اتصالات تونس و الهيئة الوطنية للمحامين: شراكة لمدّة ثلاث سنوات إضافية لتعزيز الامتيازات لفائدة منخرطي هيئة المحامين

جددّت اتصالات تونس الاتفاقية التّي تجمعها بالهيئة الوطنية للمحامين بتونس لمدّة ثلاث سنوات إضافية، وهو ما يرسّخ الشراكة التي تجمع هذين

الهيكلين الوطنين العريقين منذ شهر سبتمبر 2010 .وتهدف هذه الاتّفاقية التي تمّ إمضاؤها يوم الاثنين 23 جويلية 2018 من قبل السيدين عامر المحرزي، عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس، ومحمد الفاضل كريّم، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، إلى تعزيز الامتيازات المسندة لفائدة منخرطي هيئة المحامين .
ويتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمتيع الهيئة الوطنية للمحامين بعروض جد مدروسة و شاملة تغطي عروض الهاتف القار, الجوال, تراسل المعطيات, العروض المندمجة, الحوسبة السحابية, السلامة المعلوماتية, لتمكينهم من تحسين ظروف عمل المحامين المنخرطين في الهيئة ، مع الضغط على الكلفة.وصرح عميد المحامين السيّد عامر المحرزي «نحن سعداء اليوم بتعزيز علاقاتنا بالمشغل الوطني «اتصالات تونس و بتمديد الاتفاقية التي تجمعنا به وذلك لتميّز عروضه و خبرته المتطوّرة في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات وعروضه الشاملة التّي يوّفرها لكافة منخرطي هيئتنا.
وعبّر السيّد الرئيس المدير العام لاتصالات تونس عن فخره بتجديد ثقة الهيئة الوطنية للمحامين في خدمات اتصالات تونس، هذه الهيئة الحائزة على جائزة نوبل للسلام لسنة 2015 ضمن الرباعي الراعي للحوار الوطني. وأبرز السيد محمّد الفاضل كريّم حرص اتصالات تونس على الاستجابة المثلى لتطلعات شركائها مع ضمان جودة شاملة لخدماتها لإرساء علاقات متينة و دائمة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499