أكتوبر القادم أول معرض متكامل للسيارات ببحيرة تونس

تحتضن منطقة البحيرة بتونس خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل بفضاء «الأرينا» حدثا اقتصاديا جديدا يتمثل في

تنظيم «قرية سيارتي» من تنظيم المجلة التونسية المتخصصة في عالم السيارات «Sayarti». وتعد التظاهرة أول معرض للسيارات متعدد المواضيع وضع تحت عنوان «قرية Sayarti» ذلك ما أعلن عنه أمس الأول منظم المعرض هادي حمدي خلال لقاء إعلامي ضم ممثلين عن وسائل الإعلام وعدد هام من الفاعلين الاقتصاديين في عالم السيارات والبنوك والتأمين وكذلك منظمي الأسفار .

وأشار حمدي بالمناسبة أن التظاهرة ستكون في جزئين اليومان الأولان سيخصصان للمهنيين في ما سيخصص اليومان الأخران للعموم. مبرزا أن المعرض سيجمع أنواع السيارات من كل الأصناف والأنواع لمختلف المصنعين والمتدخلين في القطاع بما في ذلك البنوك والتأمين فضلا عن المستجدات في خدمات ما بعد البيع وهذا ما سيجعل المعرض وحدة متكاملة يجد فيها الزائر فرصة للإطلاع على مختلف مكونات عالم السيارة .

وأضاف مدير المعرض أن اليومين المخصصين للمهنة سيشهدان تنظيم العديد من المؤتمرات والمنتديات والتظاهرات التعريفية من ذلك مائدة مستديرة بين تجار السيارات والجامعة التونسية لوكالات السفر (FTAV) حول انتظارات المهنة من وسائل النقل لوكالات السفر، هذا طبعا إلى جانب عدة مواضيع هامة أخرى.

والجدير بالملاحظة أن سيارتي «هي مجلة متخصصة تصدر مرة كل شهرين ولها أيضا موقع على شبكة الإنترنت حيث تقدم محتوى مختلفا تماما عن النسخة الورقية، وتركز على الأخبار العاجلة في القطاع. أما النسخة الورقية فهي وثيقة تحديد اللاعبين الرئيسيين في قطاع السيارات في تونس، بما في ذلك أيضا مجموعة من المعلومات العملية مكرسة خصوصا لسائقي السيارات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499