مركز المسيرين الشبان يعرض إستراتيجيته للفترة القادمة

عرض مركز المسيرين الشبان بتونس إستراتيجيته للفترة النيابية القادمة (2018 - 2020)

والتي ترتكز على محاور رئيسية ثلاثة هي - الأداء والتأثير والشبكة- وذلك بعد مرور شهر على انتخاب المكتب الجديد برئاسة معز غالي

والجدير بالملاحظة أن الإستراتيجية الجديدة لمكتب مركز المسيرين الشبان أعطت شعارا مهما للمرحلة القادمة وهو «استفزاز النجاح» ، وهو شعار يهدف إلى إحداث التغيير والابتكار والتقدم للشركات ، ويدفع بالمهارات لدى المسيرين الشباب لإحداث التغيير الشامل في النمط الاقتصادي داخل المؤسسة بفضل «المادة الشخمة» التي تعد عصارة كل بناء جديد ومن ثمة التأثير لربط وبناء شركات بين الأعضاء والمكاتب الجهوية.

ويهدف مركز المسيرين الشبان بتونس ، بدعم من شريكه الألماني كونراد اديناور « Konrad Adenauer Stiftun» ، إلى تأكيد الهوية القوية للمركز بفضل المشاركة في القيم والمشاريع والتأثير في اختيارات صناع القرار الاقتصاديين والسياسيين والاجتماعيين في البلاد.
كما سيعمل مركز تونس للمسيرين الشبان على تقديم نفسه كحركة لأرباب العمل من الشباب الأكفاء والمسؤولين ، متعددي القطاعات القادرين على الإشعاع في محيطهم الإقليمي والوطني والدولي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499