منتدى شراكة تونسي أرجنتيني بمقر منظمة الأعراف الخميس القادم

يحتضن مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

بعد ظهر يوم الخميس القادم 26 أفريل بالتعاون مع مركز النهوض بالصادرات وسفارة الأرجنتين بتونس لقاء الشراكة «تونس والأرجنتين» .
ويعد هذا الاجتماع فرصة جديدة لتعزيز التعاون الاقتصادي التونسي الأرجنتيني، وتعزيز المبادلات بين البلدين فضلا عن تشجيع الشراكات الجديدة بين مجتمع الأعمال في البلدين.

وسيصل إلى تونس بداية الأسبوع القادم وفد هام من رجال الأعمال الأرجنتينيين في الصناعات الغذائية، وصناعة الأدوية والميكانيكا الذين سيعقدون مع نظرائهم من تونس سلسلة من الاجتماعات واللقاءات الثنائية لتدارس أوجه التعاون واللقاء خاصة في مشاريع مشتركة قادرة على دفع الاستثمار بين البلدين.
وينتظر أن تكون الجلسات بين الجانبين مناسبة للتعرف على مكامن التعاون ومن ثمة البحث في السبل القادرة على دفع التبادل والتعاون بين البلدين عبر تفعيل النقل واللوجيستيك باعتبارهما أهم ركائز التعاون. حيث ترغب بلادنا اليوم في توسيع قاعدة علاقاتها الاقتصادية والتجارية خاصة مع منظومة السوق الأمريكية الجنوبية المشتركة « MERCOSUR ».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499