صفاقس في صالون المواد الغذائية بالبرازيل

تتحول إلى «ريو دي جانيرو» بالبرازيل ، في الفترة من 19 إلى 24 مارس القادم 2018 بعثة من غرفة التجارة والصناعة

بصفاقس في مهمة عمل في قطاع الصناعات الغذائية للمشاركة في الدورة الثلاثين من صالون «سوبر ريو إكسبوفود»، الذي سينتظم من 20 إلى 22 مارس 2018.
و يعتبر الصالون البرازيلي المتخصص في مجالات الصناعات الغذائية والانتاج الفلاحي حدثا رئيسيا للمشترين البرازيليين نظرا لمشاركة عدد كبير من منصات الشراء الكبرى في البرازيل وبخاصة الفضاءات التجارية .وتهدف البعثة التونسية الى تعزيز الصادرات التونسية إلى البرازيل التي تنوع عاداتها حاليا. والزيادة الكبيرة في استهلاك بعض المنتجات

المستوردة بما في ذلك زيت الزيتون، بخاصة وأنها ستحظى بشراكة من السفارة التونسية في برازيليا والقنصلية الفخرية لتونس في ريو دي جانيرو وغرفة التجارة العربية البرازيلية التي ستعمل على تنظيم خلال أيام المعرض ، جلسات عمل واجتماعات مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين بالمنطقة البرازيلية إلى جانب عرض وجلسة تذوق للمنتجات التونسية.
والجدير بالملاحظة أن السوق البرازيلية هي واحدة من ابرز الأسواق في القارة الامريكية الجنوبية والتي يمكن الاستفادة منها في تصدير عدة منتوجات تونسية نظرا للطلب الكبير هناك على المنتوج الطبيعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499