تونس ضمن قائمة الوجهات الموصى بزيارتها

وفي سياق آخر جاءت الوجهة السياحية التونسية ضمن أهم 22 وجهة عالمية يوصى بزيارتها خلال السنة الحالية.

وأضافت الوكالة أن تونس السياحية يفضل زيارتها في فصل الربيع أي بين شهر مارس وشهر ماي للتنعم بخاصيات الطقس وجمال الطبيعة وحفاوة أناسها وثراء التاريخ ،فضلا عن المواءمة بين الجودة والسعر  بحسب الوكالة الأمريكية للأنباء «Bloomberg» .

وتؤكد الوكالة الأمريكية التي ضمت قائمتها العديد من الوجهات السياحية العالمية على غرار البرازيل وجزر فيجي ولوس أنجلس بأمريكا وسنغافورة وفلورانس بايطاليا وفنلندة وغيرها ، هي وجهات توصي بزيارتها العام الحالي خاصة لما تتميز به من الأحداث الثقافية والفنية المهمة التي تحتضنها و استعانت الوكالة في إعداد القائمة بخبرة عديد المسافرين ومنظمي الأسفار.

والجدير بالملاحظة أن الوجهة التونسية إلى جانب المملكة الأردنية و أبو ظبي هي الوجهات العربية الوحيدة التي ضمتها قائمة الوكالة الأمريكية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499