المدير العام لشركة التأمين « أمي»: البحث عن مستثمر استراتيجي لـ « أمي» ما يزال مستمرا

أكد محمد اسكندر نعيجة المدير العام لــ «آمي للتأمين خلال ندوة صحفية انتظمت بالعاصمة بمناسبة

افتتاح أول مركز فني خاص للسيارات موجه لحرفاء آمي للتأمين بحضور الطاهر الكتاري مدير عام الشركة العامة للمراقبة « SGS » أن عملية البحث عن مستثمر جديد الأولى لم تنجح ذلك أن العرض الذي وقع تقديمه لم يرتق إلى رغبات المستثمر الذي كان يبحث عن حزمة أفضل خاصة في مستوى نسبة رأس المال وأشار أن العمل اليوم يجري على تطوير العرض الجيد الذي سيقدم لاحقا .

وفي سياق متصل أبرز التزام «آمي للتأمين» بمبادئها وبمسؤولياتها نحو محيطها وحرفائها اختارت أن تكون مرة جديدة رائدة بتوفير ضمان جديد للسيارات لا يتعدى ثلاثة دنانير في السنة يمنح المؤمن له من حرفاء « أمي» في حال وقوع ضرر للسيارة أو شراء سيارة مستعملة، إجراء الفحص الفني للسيارة في هذا المركز الذي تم افتتاحه بالشرقية .
وشدد مدير عام أمي للتأمين على أهمية المركز الذي لا يعوض الفحص الفني الذي تقوم به وكالة الفحص الفني للسيارات التابعة للإدارة العامة للنقل البري بل هي خدمة مساعدة لحريف الشركة تمكن من المراقبة التقنية الوقائية.

الطاهر الكتاري مدير عام الشركة العامة للمراقبة أشار بدوره إلى أهمية الحدث الذي سيعمل على توفير خدمات مهمة لأصحاب السيارات المؤمنة لدى الشريك خاصة وأن إمكانية توسيع التجربة ممكنة في قادم الأشهر داخل البلاد ومع شركات تأمين أخرى بالبلاد.وأضاف أن جملة الاستثمارات بالمركز فاقت 250 الف دينار وهي توفر أربعة مواطن شغل قارة مع أمكانية الزيادة في طاقة المركز مستقبلا إلى الضعف حيث ينتظر أن تبلغ الطاقة السنوية للمركز حاليا 15 ألف سيارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499