هواوى تعلن عن تحقيق 395 مليار يان صيني ايرادات لسنة 2015

أعلنت هواوى اليوم عن نتائجها المالية لسنة 2015 حيث حققت نمو سنوى قوي لكافة قطاعات الشركة التي تتضمن الشبكات وحلول الشركات وأجهزة المستهلك فقد حققت مجموعة أعمال هواوي 60.8 مليار دولار امريكي إيرادات سنوية فى جميع أنحاء العالم بزيادة قدرها

37% مقارنة بالعام الماضي وبلغ صافي ربح هواوي 5.7 مليار دولار أمريكي بزيادة 33% مقارنة بعام 2014.

وفي هذا الإطار صرح السيد جيو بينغ، نائب رئيس هواوي والرئيس التنفيذي الدوري:" هواوي تدين بجزء كبير من النمو على المدى الطويل إلى سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الضخم، بإعتباره القوة الدافعة للاقتصاد الرقمي في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن النمو لدينا هو أيضا نتيجة مباشرة للتركيز الاستراتيجي والاستثمار الضخم في تطوير أعمال هواوي الأساسية."
وأضاف قائلا:" على مدى الثلاث إلى الخمس سنوات المقبلة، سوف تركز هواوي على تعزيز التواصل لتطوير الصناعات الأساسية، وإعادة تحديد إمكانيات الشبكة. مع اتباعنا لنهج متفتح وتعاونى وإلتزامنا بنجاحنا المشترك سوف نعمل مع حرفائنا وشركائنا علي تطوير الصناعة. معآ سوف نبني عالم متواصل أفضل."شهدت تلات قطاعات أعمال لهواوي نموا ملحوظا في 2015 حيث حققت مجموعة أعمال هواوي للشبكات 35.8 مليار دولار أمريكي فى ربحها السنوي بزيادة قدرها 21% سنويا ويعتبر التوسع في شبكات الجيل الرابع على مستوى العالم أحد العوامل الأساسية لهاذه النمو.اما بالنسبة لمجموعة الشركات فقد حققت 4.3 مليار دولار أمريكي في ربحها السنوي بزيادة قدرها 44% سنويا مسجلة بذلك نموا سريعا في قطاعات السلامة العامة والمالية والنقل والطاقة.

اما عن مجموعة أعمال هواوي للمستهلك فقد حققت 19.9 مليار دولار أمريكي فى ربحها السنوي بزيادة قدرها 73% سنويا وتعتبر هذه الزيادة نتيجة مباشرة لزيادة الطلب على المنتجات ذات الجودة العالية التي توفر للمستخدم تجربة متميزة فضلا عن تأثيرعلامة هواوي التجارية المتنامي على المستهلكين في مختلف انحاء العالم.

اشترك في المغرب إبتداء من 19 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499