مجموعة كارطاغو للسيراميك تتألق في الدورة 14 للصالون المتوسطي للبناء

شاركت شركة «كارطاغو سيراميك» التابعة لمجمع « بولينا القابضة» في الدورة 14 للصالون المتوسطي للبناء ميديبات 2017 الذي انتظم بصفاقس وقدمت فيه الشركة عبر جناحها الخاص ابتكارا جديدا وهو «الآجر الايكولوجي»

الذي يسمح بتنظيم طبيعي لدرجة الحرارة والصوتيات للمبنى.

وسيمكن هذا الابتكار من إحداث ثورة في قطاع البناء والتشييد في تونس.

و لقد شهد جناح « كارطاغو سيراميك» إقبالا مكثفا من مهنيي قطاع البناء والتشييد من تونسيين ومن أجانب, خاصة أن المجموعة الجديدة لسيراميك البلاط المبتكرة كانت محل إعجاب من قبل عديد الزوار.غير أن الآجر الحراري الذي كشفت عنه لأول مرة الشركة بقي نجم الصالون المتوسطي للبناء2017 ، نظرا لعديد المزايا التي يحتوي عليها.

ويأتي هذا الابتكار بعد فترة طويلة من البحث والدراسة حيث تم استلهام هذا الابتكاراساسا من الطبيعة .

وعلاوة على ذلك فإن هذا الابتكار الجديد «الآجر الايكولوجي» يوفر إمكانيات مالية لأنه يقلص من تكاليف التركيب , مع إمكانية عالية وقوية في المقاومة الميكانيكية.

كما أن الاستخدام المشترك بين كارطاغو سيراميك وBBM أنتجت آجرا يشتغل بطاقة أقل، ويحافظ على الغلاف الجوي عن طريق انبعاث أقل CO2.

ومن أجل مواصلة التمشي البيئـي , فإن مجموعــة كارطاغـو للسيراميـك وBBM تدعمان بشكل كامل الجهد الوطني من اجل الحفاظ على الطاقة وتعزيز قطاع البناء والتشييد الايكولوجي في تونس عبر صناعة خضراء صديقة للطبيعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499