فخامة الرئيس يستقبل عددا من أعضاده ومن المهنئين

قام فخامة الرئيس الحبيب بورقيبة بجولته الصباحية المعتادة راجلا بطريق الزعفران بضواحي الكاف صحبة السادة والي

الكاف ومندوب الحزب المساعد والسلط المحلية.
وقد تواصلت هذه الجولة ساعتين زار خلالها فخامته بعض الحقول حيث زود العملة والمسؤولين بنصائحه الثمينة.
وقد ادى صباح اول امس الاطباء الخاصون زيارة الى فخامة الرئيس بمقر اقامته بالكاف واستقبل فخامته ايضا السادة الهادي خفشة كاتب الدولة للعدل ومحسن نويرة والي باجة ومحمد الصياح المدير المساعد للحزب ومدير صحيفة لاكسيون وادريس قيقة مدير السياحة الذي كان مصحوبا بقرينته كما استقبل فخامة الرئيس السادة القضاة محمود العنابي ومحمود القرمازي وعمارة اورير والسيد حسين الاسود مدير شركة سباق الخيل وثلة من اصدقائه من بينهم السيد موني والدكتور عرابي ومحمد صالح عكف.
واستقبل الرئيس الجليل بعد ظهر اول امس ايضا السيد الشاذلي القليبي كاتب الدولة للشؤون الثقافية والاخبار.
كما استقبل فخامة الرئيس كذلك ظهر امس السيد عبد الله فرحات مدير ديوان فخامته وقد تناول طعام الغداء على مائدة فخامة الرئيس.
واستقبل فخامته السيد احمد نورالدين كاتب الدولة للاشغال العمومية والاسكان ومن جهة اخرى تبرع فخامة الرئيس الحبيب بورقيبة لفائدة الفرقة الموسيقية للاذاعة الجهوية بصفاقس بـ200 دينار وذلك اثر الحفلة التي اقامتها هذه الفرقة بالقصر الرئاسي بالكاف بمناسبة شفاء فخامته من المرض الذي الم به خلال الاسبوع الماضي ونجاته من المؤامرة التي دبرت ضد شخصه وضد امن الدولة.
كما تبرع السيد والي الكاف بمبلغ مالي لفائدة اعضاء الفرقة وبمبلغ قدره 20 دينارا لفائدة الطفل مبروك التريكي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499