المدير المساعد للتخطيط التابع للصندوق الدولي للطفولة يحل بتونس

وصل في الساعة الحادية عشرة من صباح أمس إلى تونس قادما من باريس السيد غوردن كارتر المدير المساعد للتخطيط ولبرامج صندوق الطفولة التابع للأمم المتحدة.


وقد استقبل السيد كارتر عند نزوله من الطائرة من طرف السيد رشيد عزوز رئيس مصلحة العلاقات الخارجية بكتابة الدولة للصحة العمومية والشؤون الاجتماعية والسادة منصف ونيّس ممثل كتابة الدولة للخارجية وعبد الحميد الأسود ممثل كتابة الدولة للتربية القومية والطيب الميلادي رئيس الاتحاد القومي للمكفوفين التونسيين.

ومعلوم أن السيد رالف ايكارت هو مساعد السيد كارتر الذي حل بتونس منذ أسبوع.

توسيع نطاق نشاط الصندوق الدولي بتونس
وقد أدلى السيد كارتر الذي سيقيم بتونس عشرة أيام بالتصريح التالي : إني أتيت إلى تونس حيث التحق بمساعدي السيد ابكارت الموجود هنا لأدرس باسم الصندوق الدولي للطفولة مع مختلف كتابات الدولة التونسية كيفية توسيع نطاق نشاط الصندوق الدولي للطفولة بتونس في إطار مشروع التنمية العشري واني اعرف تونس حيث أزورها بانتظام منذ عشر سنوات وقد تمكنا من بعث مشاريع لا يستهان بها مع الحكومة التونسية في ميدان الصحة والتغذية المرتبطة بمشاكل الطفولة.

ومعلوم أن الصندوق الدولي للطفولة الذي كان ينحصر برنامجه في مساعدة الأطفال قد وسع نطاق برامجه وقرر مساعدة الأطفال إلى أن يتمكنوا من الدخول في الحياة الاقتصادية.
وسيستقبل السيد كارتر غدا على التوالي من طرف السادة الطيب السحباني الأمين العام لكتابة الدولة للشؤون الخارجية واحمد بن صالح كاتب الدولة للتصميم والمالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499