فخامة الرئيس الجليل يستقبل رئيس حكومة بلغاريا

استقبل فخامة الرئيس في تمام الساعة السادسة من مساء أمس بقصر الجمهورية بالمرسى الوفد الحكومي البلغاري الذي يترأسه سعادة انطونيو يوقوف رئيس حكومة الجمهورية الشعبية البلغارية.


ومن الملاحظ أن الوفد الحكومي البلغاري كان حل بتونس صباح أمس قادما من صوفيا عاصمة بلغاريا على متن طائرة خاصة وقد توقف بتونس ليقيم بها مدة أربع وعشرين ساعة ثم يغادرها صباح اليوم في طريقه الى غينيا حيث تجرى محادثات بلغارية غينية.

ويتركب الوفد الحكومي البلغاري من السادة انطونيو يوقوف رئيس حكومة الجمهورية الشعبية البلغارية وناتشو بابازوف وزير الثقافة ولاتشزار افراموف الوزير المساعد والكاتب القار للمكتب الاقتصادي لدى مجلس الوزراء وابوستول بافلوف المساعد الأول لوزير البناءات وبيتشار جيلاف العضو بمجلس الأمة وديميتار كريبشيفن المستشار لدى الوزراء وعدد آخر من الأعضاء والمساعدين وكان فخامة الرئيس أثناء استقبال الوفد البلغاري محفوفا بالدكتور الصادق المقدم كاتب الدولة للشؤون الخارجية واحمد نور الدين كاتب الدولة للأشغال العمومية والإسكان وقد استقبل فخامة الرئيس أعضاء الوفد بمدخل قصر الجمهورية وصحبهم إلى القاعة الاستقبالات حيث تحادث معهم مدة حوالي نصف ساعة.

هذا وأقام السيد الباهي الأدغم كاتب الدولة للرئاسة والدفاع الوطني مساء أمس مأدبة غداء على شرف رئيس الحكومة البلغارية حضرها الدكتور الصادق المقدم كاتب الدولة للشؤون الخارجية والسادة تحمد بن صالح. كاتب الدولة للتربية القومية واحمد نور الدين كاتب الدولة للأشغال العمومية والإسكان والفرجاني بلحاج عمار عضو الديوان السياسي وعبد الله فرحات مدير الديوان الرئاسي والحبيب بوالاعراس مدير العمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499