الدكتور الصادق المقدم يسافر إلى الرياض على رأس وفد تونسي إلى ندوة الجامعة العربية

ينتظر ان تعقد الجامعة العربية ندوة في مستوى وزراء الخارجية بمدينة الرياض ابتداء من يوم 31 مارس الجاري.


ومعلوم أن تونس قررت المشاركة في هذه الندوة التي قد تدرس مسائل منها تعديل ميثاق الجامعة العربية وميزانيتها والمشاكل الناتجة عن سعي إسرائيل لتحويل نهر الأردن وهجومها على سومريا الشقيقة.

واستفدنا أن الدكتور الصادق المقدم كاتب الدولة للشؤون الخارجية الذي يترأس وفد تونس الى ندوة الرياض سيغادر اليوم الخميس تونس قاصدا مدينة الرياض.

وسيغادر تونس عند منتصف النهار اليوم الدكتور الصادق المقدم كاتب الدولة للشؤون الخارجية على رأس الوفد التونسي الذي سيحضر اجتماع مجلس الجامعة العربية بالرياض يوم 31 مارس الجاري.

وسيضم الوفد التونسي السادة احمد المستيري سفيرنا بالقاهرة وممثلنا الدائم لدى الجامعة العربية ومحمود شرشور سفيرنا بليبيا وصلاح الدين عبد الله رئيس قسم آسيا وإفريقيا بكتابة الدولة للشؤون الخارجية والحبيب عباس ملحق شفارة بالشؤون الخارجية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499