باخرة سياحية ألمانية ترسي بميناء حلق الوادى حاملة 330 سائحا من الجمهورية الديمقراطية الألمانية

بمناسبة مرور الباخرة الألمانية (م.س فريتز هكرك) بتونس محمولة بـ330 سائحا من الجمهورية الديمقراطية الألمانية.


أقام السيد ه.ج. فون فرند ممثل وزارة التجارة الخارجية بالجمهورية الديمقراطية الألمانية وربان الباخرة حفل استقبال مساء الأحد على ظهر الباخرة السياحية دعا إليها عددا من الشخصيات التونسية والأجنبية.
وقد حضر هذا الحفل السادة حمدان بن عيسى رئيس قسم العلاقات الاقتصادية بكتابة الدولة للشؤون الخارجية وممثل عن كتابة الدولة للداخلية والشريف الكاتب العام لشركة صفاقس قفصة وحافظ كرمان رئيس البعثة الجزائرية بتونس وممثل عن الاتحاد العام الجزائري للشغل وسفراء تشيكوسلوفاكيا ويوغسلافيا واندونيسيا والعربية المتحدة والقائمون بأعمال بولونيا والمغرب وممثل سفارة الاتحاد السوفياتي والملحقون التجاريون بسفارتي تشيكوسلوفاكيا والاتحاد السوفياتي.
وقد تمكن السواح الألمان أثناء إقامتهم القصيرة بتونس من زيارة باردو وسيدي أبي سعيد وقرطاج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499